زيادة لايكات عربية في الفيس بوك بالرموز

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

زيادة لايكات عربية في الفيس بوك بالرموز

كلنا نعاني من عجز و مشكلة في حسابنا, ومن بين هذه المشاكل هي الايكات, اصبح المستخدم يفكر في حل لهذه المشكلة, وكل مشكلة لها حل, وهذا ما جئنا به اليوم, الحل هو تطبيق يساعدك بالحصول على لايكات, فباذن الله سننتهي من هذا العجز في هذه المدونة.


يخول لك هذا التطبيق بزيادة لايكات عربية بالرموز بشكل رهيب, حده الادنى في صورة واحدة هو 150likes, طبعا يمكنك اعادة التزويد, شرط بعد مدة لانه يتم عرف الروبوت بانك تقوم بالغش, اذا كنت تزود اللايكات بدون انتظار مدة وجيزة فسيتم غلق حسابك, وستدطر ان تقوم بتفعيل التاكد من الهوية للحساب من جديد.

- فما هو هذا التطبيق ؟ وكيف استعمله ؟

- ماهي مميزاته ؟ واخطاره ؟ وكيف اتجنب هذه الاخطار ؟

(سنجيب عن كل هذه التساؤلات)

التطبيق :

التطبيق يدعى ب EgLiker, هو تطبيق عربي يمكنك من زيادة لايكات عربية بالرموز المراد ارسالها.
(ستجد رابط تحميله في اسفل الموضوع)
عندما نقول لايكات بالرموز اي : اعجاب - القلب - المضحك - الاندهاش - الحزن - الغضب, وتسمى كلها بردة الفعل, يعني ماهي ردة فعلك على المنشور, صراحة ميزة جميلها اطقها فيس بوك... 
صورة توضيحية للرموز

طريقة استعماله :

التطبيق جد سهل في الاستعمال, من اهم الخطوات التي يجب عليك تطبيقها وهي التسجيل بالفيس بوك الخاص بك, بالتاكيد من حق التطبيق معرفة الفيس بوك الذي سيرسل له الايكات, بعد ذلك سيطلب من نسخ الكود كامل ووضعه في خانة كما في الصورة التوضيحية بالاسفل :


ثم سيتم الطلب منك الرمز الذي تريد استعماله في المنشور, وستختار المنشور الذي تريد تزويده الايكات, وتحدد عدد الايكات التي تريد كذلك, الحد الاذنى هو 150Likes, بعد ذلك سيتم ارسال لك الايكات العربية بالرمز المحدد, وهكذا مبروك عليك الايكات يا حبيبي.

المميزات :

- ان التطبيق لايتوفر على تهديد في الجهاز
- لايكات عربية وحقيقية
- اختيار الايكات بجميع بالرموز
- يفوق اكثر من 100 لايك
- التطبيق عربي الاصل من ما يتميز بلغته وهي اللغة العربية

الاخطار :

يعتمد هذا التطبيق على خطر واحد فقط, وهو غلق الحساب, وللنتجنب هذا الخطر يجب علينا في كل مرة نرسل الايكات, نضع مدة وجيزة تفوق على الاقل 10دقائق, بغرض ان لايتم كشف الربوت الغش الذي تقوم به, فاذا قمت بزيادة الايكات المرة الاولى ولم تنتظر بعض الوقت, فسيعرف الروبوت بان الايكات تزداد بشكل فائق ومتفاوت, وسيتم غلق الحساب الخاص بك, لذلك قم بالاعتماد على هذا الحل فقط.

هناك 10 تعليقات:

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري