تحميل لعبة Car Mechanic Simulator 2014 PC برابط مباشر

الاثنين، 8 مايو 2017

تحميل لعبة Car Mechanic Simulator 2014 PC برابط مباشر

تم تطوير سيارة ميكانيكي محاكي 2014 من قبل ريد دوت ألعاب ونشرتها طريقة اللعب. إنها لعبة محاكاة. ومن لعبة مثيرة جدا للاهتمام التي قمت بتشغيل ورشة عمل السيارات الخاصة بك. انها مختلفة جدا عن غيرها من لعبة سباق مثل طمس بيسي سباق. لأنه في هذه اللعبة يمكنك بناء السيارة الخاصة بك مع أي تصميم والميزات. إذا كنت ترغب في بناء السيارة التي لديها كل الميزات من الحاجة إلى سرعة تحت الأرض. ثم ليست صفقة كبيرة يمكنك القيام بذلك بسهولة. فلذلك اللعية تحتاج للكثير من الذكاء, وكن متاكد ان تعلمت و اصبحت محترف جدا في هذه اللعية, ثق بي بانك ستكون رجل خبير حتى في السيارات الميكانيكية التي في الواقع.


في هذه اللعبة سيارة ميكانيكي محاكي 2014 يتم تضمين ميزات سباق أيضا, عند إكمال بناء سيارتك مع أحدث تصميم والتكنولوجيا, ثم يمكنك التمتع اختبار القيادة للتأكد من أن جميع الميزات تعمل تماما, يمكن للاعب إصلاح سيارته وانه يمكن أيضا ترقية سيارته.

في لعبة سيارة ميكانيكي محاكي 2014 سوف تستمتع شيئين أولا سوف تستمتع سباقات السيارات مثل كنت تتمتع الحاجة للسرعة تحت الأرض لعبة الكمبيوتر, ثانيا يمكنك أيضا بيع وشراء نموذج جديد وأحدث من السيارات.


في لعبة سيارة ميكانيكي محاكي 2014 سوف تستمتع السباقات الخاصة بك في العديد من المواقع المختلفة وجميلة, سوف تستمتع العديد من مستويات مثيرة للاهتمام في هذه اللعبة.


ميزات لعبة سيارة ميكانيكي محاكي 2014 :
لعبة سباق
- لعبة مثيرة للاهتمام ومثيرة
- نوع فريد من اللعبة
- تشغيل ورشة عمل
- إصلاح سيارتك
- بيع وشراء السيارات
- العديد من المواقع المختلفة وجميلة
- مستويات مثيرة للاهتمام

سيارة ميكانيكي محاكي 2014 متطلبات النظام :
- نظام التشغيل: ويندوز اكس بي / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1
- وحدة المعالجة المركزية: كور 2 ديو 1.8 GHz
- ذاكرة الوصول العشوائي: 2 GB
- مساحة القرص الثابت: 2 غيغابايت



إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري